Google+ Deep Quong TO_Ward20 Stolen Cat Haven : Toronto خدمات تنظيم الأعراس ساغا PART 1 #johntory

Supporting ChinaTown Busines

Supporting ChinaTown Busines
Local Business, Local JOBS!

Top People Working The VISION

Great Book And Gift Ideas

Affiliate Site Owned and Operated By

Thursday 15 January 2015

Toronto خدمات تنظيم الأعراس ساغا PART 1 #johntory

Twheader_750

إلى أين نمضي؟ "وسائل الإعلام الاجتماعية" - أداة الديمقراطية الجديد - "مع الناس"





مساء الخير المستفادة الأصدقاء، أتباع، أنصار والزملاء:

كثير من الناس والصحفيين والنقاد في جميع أنحاء العالم وقد تم يطلب منا في الآونة الأخيرة حيث نحن ذاهبون مع هذه القضية أو القصة؟ حسنا، "هو الطريق أقل سافر" - ونحن معروفون لفي كثير من الأحيان ملاحظه. ثم نحن نقدم هذه الأفكار من واحد من التعليقات في المستقبل، من المقرر ان يتم الافراج للنشر العالمي في المستقبل القريب.

والذي تراه ... يجعل جميع الفرق 

@johntoryTO



تورونتو خدمات تنظيم الأعراس ساغا
  PART 1

"نحن الشعب - مع الناس"


وسائل الإعلام الاجتماعية، أولا، ويقدم العديد من الطرق الجديدة لوضع العملية الديمقراطية مرة أخرى في أيدي الناس، كل يوم. ويمكن استخدامه لضمان أن الديمقراطية ليست مجرد حدث الانتخابات يوم واحد. واحد حيث "نحن الشعب" يمنح شرف، المنتخبين والمسؤولين على التعاقد، والمسؤوليات عن الإجراءات والقرارات اليومية حكومتنا. مع هذه الأدوات الجديدة، ونحن الآن لم تعد في حاجة إلى الاعتماد فقط على إما "يوم الانتخابات" أو منصات وسائل الإعلام الرئيسية، الذين يسيطرون على وتصفية أصواتنا، مع أصحاب المصالح الخاصة والاستثنائية أجندتهم الخاصة.

منذ فترة طويلة، وتحدث أسلاف الديمقراطية من حروف الجر الحرجة المعروفة لتشكيل حجر الزاوية في معتقداتها - وأن جميع الحكومات الديمقراطية "ينبغي أن تعمل من قبل، لوالشعب." ذهب واحد حرف الجر في عداد المفقودين. ومع ذلك، من هذه المرتكزات - "مع". ونتيجة لعدم وجوده، واحتياجات الغالبية العظمى قد تضعف والمساءلة أمام الناس فقدوا تقريبا، على مدار الزمن التي تلت ذلك.

لكن اليوم، مع القوى الجديدة التي ترتكز في أدوات أجهزة وسائل الإعلام الاجتماعية "نحن الشعب" لديها الأمل، القوى العمد لاستعادة المساءلة والانفتاح على جميع الحكومات، في كل مكان - وعلى جميع مستوياته، وأشكال مختلفة. الآن، أكثر من أي وقت مضى، وهؤلاء المسؤولين المنتخبين أو غير ذلك، واكتشاف: "لا يوجد مكان لتشغيل وليس هناك مكان لإخفاء بعد الآن..!"

والأهم من ذلك، وأيضا من هناعلى في، هناك حرف الجر جديدة من شأنها أن توصل والعمل جنبا إلى جنب مع كبار رجال الدولة وkinfolks بتقدير كبير - "من، وعلى وجه ل" - وبذلك، وعود لإعادة تشكيل عميق نضج والمساءلة والفعالية اليومية لجميع الديمقراطيات في كل مكان - "WITH".

اتبع هذه المقالات تورونتو حالة الخدمات الحيوانية واردة كما نعمل على إظهار وتجسيد كيف أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية اليوم من "مع الناس" الديمقراطية يمكن أن تجلب يوميا والمساءلة المستمرة للحكومات ديمقراطية، هنا وفي الخارج. لفي التحليل النهائي، فمن "نحن الشعب" الذي يحدد ويقرر النسيج الدستوري للحكومات وقوانينها والعمليات ونظم العدالة، ومن ثم المساومة على الدفاع دون قيد أو شرط، والالتزام والعمل ضمن نطاق الإدارات الجارية. ولكن الذين أيضا، في ظل هذه الأقمشة المقدسة - تصاميم، والمساومات وتطالب عقد اجتماعي القاطع الذي يتطلب الكاملة والمطلقة الشفافية الحكومية والمساءلة لومع الشعب - كل الوقت!

ل"نحن الشعب"، من دون مؤهلات من أي نوع، ووضع القواعد الأساسية التي تتطلب هؤلاء المسؤولين المنتخبين أو المعينين، - "الذين لديهم سوى لحظة" شرف "منح وأسبغ عليهم، من قبل الشعب، على الحكم والفعل نيابة عنهم "- إلى معقولة وصراحة تمثل والتفريغ وتنفيذ حقوقنا الجماعية غير القابلة للتصرف والمصالح. وعلاوة على ذلك، لا يمكن إلا أن تفعل ذلك، ضمن إطار يجسد بعمق لدينا اجتازت اختبار الزمن، الحقائق الديمقراطية بديهي وحروف الجر تحديد ...

واضاف "، حسب، لومع الشعب"







لذلك، لدينا الآلاف من الأصدقاء، وأنصار، أتباع والصحفيين في جميع أنحاء العالم، ونحن نقول - لا تنزعج وقراءة المزيد، ونحن فضح والعمل على تحقيق الانفتاح والمساءلة والشفافية لتلك الممارسات الحكومية التي يتم يشوبه أي شكل أو تلميح من الغش وعدم الكفاءة أو الفساد. أو ما هو في كثير من الأحيان صاغ ببساطة، من قبل العديد، و- "! مجرد ابقائها صادقة"

لتتكشف التطبيقية كما وسائل الإعلام الاجتماعية، أكثر من أي وقت مضى، هؤلاء المسؤولين المنتخبين أو خلاف ذلك، سوف تكتشف ببساطة:

"لا يوجد مكان لتشغيل. لا مكان لإخفاء. بعد الآن!"


تحالف إنقاذ أطفالنا داء المقوسات


المنتخب التقدميين - لماذا؟ - ووتش بيرني




"Run Bernie Run"

No comments:

Great People

AMAZON CHRISTMAS SPECIAL

Tweet the Word #ToxoToronto

Tweet the Word #ToxoToronto
#Sandesr2016 "He Gets IT"

*DONATE* - Save Our Kids #Toxo Coalition

Your assistance is much appreciated, and "Please Tweet" - #ToxoTO - to register your support. Let's get make our sandlots and playgrounds safe for our children. Thanks.

Search This Blog

Supporting ChinaTown Business

Supporting ChinaTown Business
野猫传播致命弓形虫病 - Local Business, Local Jobs